مجموعة نجوم أبها المسرحية
مرحباً بك في منتدى مجموعة نجوم أبها


منتدى يهتم بفن المسرح والتلفزيون وفن العروض الترفيهيه والفن التشكيلي
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
مجموعة نجوم أبها المسرحية ترحب بكم

شاطر | 
 

 ميمي جمال بابها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
111111
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 16
نجمة : 3167
تاريخ التسجيل : 15/05/2010

مُساهمةموضوع: ميمي جمال بابها   الثلاثاء يوليو 13, 2010 6:46 pm

تشارك الفنانة ميمي جمال بعمل مسرحي في منطقة عسير يحمل عنوان "حريمكو". وصرحت إلى "جريدة الوطن السعودية" بأن مشاركتها في المسرح السعودي من خلال مهرجان مسرح الكوميديا الدولية يعد إضافة مشرفة لتاريخها الفني، معتبرة أنه يضيف للفنان العربي والفنان السعودي ويقوي روابط التعاون فيما بينهما ويسهم في تبادل الفكر المسرحي وخوض تجارب فنية كوميدية تسعد المتلقي وتخدم الممثل المسرحي.
وأبدت النجمة ميمي جمال التي تزور المملكة في الرابع عشر من شهر شعبان المقبل الموافق للسادس والعشرين من يوليو الجاري سعادتها لزيارتها السعودية للمرة الأولى إلى جانب مشاركتها فنانات سعوديات في هذا العمل تلتقيهم من خلال مهرجان الكوميديا الدولية. كما أشارت في تصريحها الهاتفي إلى "جريدة الوطن السعودية" إلى أنها من الفنانات اللاتي يؤيدن الانفتاح الفني على الثقافات الفنية المختلفة والاندماج مع المهارات والأفكار المسرحية الفنية الكوميدية الأخرى.
وعن تجربتها للأداء المسرحي النسائي المنفرد، قالت ميمي جمال: لقد سبق هذه التجربة المنفردة عمل مسرحي في دولة البحرين مما أكسبني خلفية تركت أثرا إيجابيا حول العمل النسائي المتكامل من طاقم تمثيل إلى حضور وجمهور نسائي، وهذا برأيها يعد احتراما لعادات وتقاليد البلد الذي يقام فيه العمل المسرحي، مشيرة إلى أنها من مؤيدي هذا النوع من العرض النسائي الفني، فهو كما ذكرت يضيف تجربة وخبرة ويعطي أريحية في العمل، كوننا نساء نستطيع تبادل التعليقات فيما بيننا دون تحفظ.
وحول مضمون العمل المسرحي، والذي يحمل عنوان "حريمكو"، تقول الفنانة ميمي: يعد هذا العمل عملا كوميديا يحمل الكثير من خفة الدم، ويعتبر فنا كوميديا يقدم للمرة الأولى بقالبه الحالي. وقد تجنبت النجمة ميمي جمال الخوض كثيرا في تفاصيل العمل حتى لا يحترق جوهر العمل، بحسب رأيها. الجدير ذكره بانه سيشارك الفنانة ميمي جمال ببطولة المسرحية الفنانة القديرة سعاد علي مع مجموعة من الفنانات السعوديات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميمي جمال بابها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجموعة نجوم أبها المسرحية :: أقسام عالم حواء :: فنون حواء-
انتقل الى: