مجموعة نجوم أبها المسرحية
مرحباً بك في منتدى مجموعة نجوم أبها


منتدى يهتم بفن المسرح والتلفزيون وفن العروض الترفيهيه والفن التشكيلي
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
مجموعة نجوم أبها المسرحية ترحب بكم

شاطر | 
 

 لاول مرة بالسعودية وبابها تحديدا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
111111
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 16
نجمة : 3049
تاريخ التسجيل : 15/05/2010

مُساهمةموضوع: لاول مرة بالسعودية وبابها تحديدا   الثلاثاء يوليو 13, 2010 6:34 pm

أعلن رسميا عن تنظيم أول مهرجان كوميدي في السعودية ويحمل مسمى (مهرجان الكوميديا الدولي) والذي تنظمه شركة رواد ميديا للإنتاج والتوزيع الصوتي والمرئي وتحتضنه مدينة أبها على مدار أسبوع كامل خلال الفترة 26 يوليو إلى 1 أغسطس 2010 م.
ويشهد المهرجان تنوعا في فقرات الكوميديا من مسرحيات وعروض ستاند أب كوميدي وبرامج كوميدية وتكريم لنجوم الكوميديا بالوطن العربي و أفلام رسوم متحركة ومعارض كاريكاتيرية ومسابقات كوميدية وشخصيات كرتونية و عروض المهرجين الضاحكة.
حيث عقد مؤتمر صحافي موسع لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير كشف من خلاله عن أهم فعاليات صيف أبها والتي تميزت ب 18 مهرجان كان أبرزها مهرجان الكوميديا الدولي.
من جانبه بين صاحب فكرة هذا المشروع والمشرف على المهرجان المخرج ممدوح سالم المدير التنفيذي لشركة رواد ميديا بأن مهرجان الكوميديا الدولي مهرجان كوميدي يقدم للمرة الأولي في المملكة كفكره جديدة تركز على فعاليات فنيه وثقافيه وترفيهية تطرح بشكل كوميدي، ويقدم المهرجان بشكل سنوي وذلك ليصبح من السمات الثقافية التي تتميز بها مدينة أبها على المدى البعيد .
وقد تم التحضير له منذ فترة زمنيه وعملنا على تحديد رؤية واضحة وأهداف تتركز في ترسيخ مفهوم الكوميديا الراقية بجميع فئاتها لدى المجتمع وعرض فعاليات كوميدية متميزة لجذب الجمهور الكريم وتشجيع المواهب الكوميدية الشابة وتكوين نواة لمهرجان كوميدي سنوي يقام في مدينة أبها للتأكيد على مكانتها الثقافية والإبداعية وتكريم نجوم الكوميديا في العالم العربي وبناء جسر من التواصل الثقافي والفني بين التجارب الكوميدية السعودية والتجارب الدولية، وقد تم تصميم شعار يعبر عن هوية المهرجان.
حيث يعتبر (مهرجان الكوميديا الدولي) العصب الرئيس لصيف أبها هذا العام، موضحا أن المهرجان سيشمل على استقطاب وتكريم كبار النجوم في العالم العربي ومنهم حسن حسني ومحمد صبحي من مصر واخرون فيما اعتذر النجم محمد هنيدي و النجم احمد حلمي عن الحضور وذالك لارتباطهم بتصوير اعمال فنية بهذه الفترة ، وسيكون حاضرا من سوريا الفنانون دريد لحام وأيمن زيدان وياسر العظمة وصباح الجزائري واخرون ، ومن الكويت عبد الحسين عبد الرضا وسعد الفرج ومريم الصالح وطارق العلي واخرون فيما تمت دعوة معظم نجوم والكوميديا في السعودية ومنهم عبدالله السدحان وناصر القصبي وفايز المالكي وآخرون .
وأكد ممدوح سالم على حضور عدد كبير من الفنانيين والفنانات من نجوم الكوميديا في العالم العربي في المهرجان الذي يعد الأول من نوعه وحجمه داخل السعودية ولا سيما أنه يتوافق زمنياً مع مهرجان ملتقى أبها السياحي الذي يحظى بمتابعة واسعة في ظل توافد المصطافين إليها من داخل وخارج المملكة.
وبين ممدوح أن المهرجان سيشمل حفلات لتكريم النجوم وثلاثة عروض لمسرحية (تهامي كووول) على مدى ثلاثة أيام من بطولة حسن حسني وعبدالله عسيري وأحمد الحسن وعبدالمجيد الرهيدي ونعيم الحكيم، وعرض نسائي مسرحي خاص بالنساء فقط من بطولة النجمة الخليجية سعاد علي والفنانة ميمي جمال ونخبة من نجمات الدراما الخلجية، وعرض خاص بالأطفال، مشيراً إلى وجود العديد من المفاجآت والفعاليات الأخرى التي ستثري المهرجان .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
biker_boy
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 10
نجمة : 3034
تاريخ التسجيل : 15/05/2010
العمر : 27
الموقع : http://asgot.donut.tv/index.htm

مُساهمةموضوع: حضرتها   الأربعاء سبتمبر 08, 2010 9:40 am

الصراحه كانت المسرحيات حلوه مره و حضرتها انا ومجموعه من الشباب في أبها

cheers

_________________
لست بذكي.........

............لكن لا أحب الأغبياء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://asgot.donut.tv/index.htm
 
لاول مرة بالسعودية وبابها تحديدا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجموعة نجوم أبها المسرحية :: أقسام المسرح :: منتديات المسرح-
انتقل الى: